اجراءات تأمين بكالوريا 2018

اجراءات تأمين بكالوريا 2018

وضعت المديرية العامة للأمن الوطني مخطط وقائي وذلك تحسبا لإمتحانات شهادة بكالوريا 2018 المقررة طيلة من الفترة من 20 الى غاية 25 جوان من السنة الحالية وذلك بغية تغطية أمنية شاملة لمقتظيات امتحانات شهادة البكالوريا .
حيث سخرت المديرية العامة أكثر من 18000 شرطي من رتب مختلفة سيتوزعون عبر حوالي 2108 مركزامتحان  14 مركز تجميع، 70 مركز تصحيح، 20 مراكز طبع بالإضافة الى مراكز حفظ المواضيع والبالغ عددها 66 مركزا، هذا بالاضافة الى انها ستشارك في حفظ المراكز المتقدمة لحفظ المواضيع. 
وحسب نفس المصدرالذي استقينا منه، فقد تم تسخير كافة آليات الوقاية لتسهيل سيولة الحركة المرورية بالقرب من مراكز الإمتحانات التي تشهد توافد التلاميذ والأولياء، والحفاظ على سلامة الممتحنين عن طريق وضع نقاط مراقبة ثابتة وأخرى متحركة،من اجل السيرورة الحسنة.
 إلى جانب محاربة ظاهرة التوقف العشوائي بالقرب من هذه المراكز وتكثيف الدوريات الراجلة والراكبة وتنظيم الحملات التوعوية عبر كافة القنوات الإتصالية للمديرية العامة للأمن الوطني تخص الحدث. 
وأكدت ذات المديرية أن مصالحها على اتم الاستعداد لضمان السير الحسن لإمتحانات شهادة بكالوريا 2018، متمنية النجاح والتوفيق لجميع الطلبة الأعزاء.

0 تعليقات "اجراءات تأمين بكالوريا 2018"

الصعود الى الاعلى